الرئيسية / كورة / موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم بدوري أبطال أوروبا لقاء الإياب 2018

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم بدوري أبطال أوروبا لقاء الإياب 2018

مباراة برشلونة وتشيلسي
مباراة برشلونة وتشيلسي

ينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم مباراة الإياب بين برشلونة وتشيلسي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، وتعد المباراة واحدة من أقوى المباريات الموجودة على الساحة الرياضية، وأكثر ما يشغل بال الكثير من عشاق الكرة هي نتيجة المباراة، ومن يتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

مباراة الإياب بين برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف النادي الكتالوني اليوم الأربعاء نظيره البلوز نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى البلوز لتعويض نتيجة مباراة الذهاب حيث فشل النادي الإنجليزي من الانتصار في ملعب ستامفورد بريدج، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

أحرز هدف تشيلسي البرازيلي ويليان، بينما أحرز هدف نادي برشلونة الساحر ليونيل ميسي، وصعب هدف ميسي المهمة على نادي تشيلسي الإنجليزي حيث يتوجب على الفريق على الأقل إحراز هدف في لقاء العودة.

على الجانب الأخر يدخل نادي تشيلسي المباراة بنفس هادئة بعدما استطاع حسم لقب الدوري الإسباني، بنسبة كبيرة، وتحقيقه تعادل إيجابي في لقاء الذهاب، ويدخل لاعبي نادي برشلونة اللقاء، وهم في قمة تركيزهم طامعين في الصعود للدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال لاستكمال المشوار نحو اللقب الأغلى في العالم.

ويمتلك كل فريق أسلحة تمكنه من خطف المباراة، والتأهل للدور المقبل من البطولة، حيث يمتلك نادي برشلونة الساحر ليونيل ميسي، بالإضافة إلى كل من لويس سواريز، باولينيو، ديمبيلي، على الجانب الأخر يمتلك كونتي اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، وويليان، و المهاجم ألفارو موراتا، وبيدرو وفابريغاس.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة برشلونة وتشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 14 مارس 2018 في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، و 10:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق، وتوقيت قطر، والبحرين، و 11:45 مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *