الرئيسية / كورة / القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم إياب دوري أبطال أوروبا 2018

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم إياب دوري أبطال أوروبا 2018

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم لقاء العودة اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

حيث تسيطر المباراة على أذهان الكثير من عشاق فريق برشلونة الذين يأملون في فوز فريقهم باللقب الأوروبي بعد الخروج منه الموسم الماضي في الدور نصف النهائي على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويأمل أيضا جماهير تشيلسي في تأهل فريقه للدور ربع النهائي، للاقتراب خطوة أخرى من تحقيق اللقب الأوروبي الأغلى في العالم، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال لقاء الإياب

ويحل نادي تشيلسي غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي برشلونة على ملعب كامب نو لخوض مباراة الإياب من الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق الإنجليزي لعمل مفاجأة من قلب ملعب البرسا والفوز على الفريق الإسباني في عقر داره.

ليستطيع التأهل لدور الثمانية من البطولة، حيث فشل الفريق الإنجليزي في الخروج بفوز من المباراة التي أقيمت على أرضه وخرج متعادلا بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا: موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم بدوري الأبطال

على الجانب الأخر يدخل نادي برشلونة اللقاء وهو يفتقد لخدمات واحد من أهم لاعبيه الإسباني إنيستا الذي يعد حلقة وصل في منتصف ملعب الفريق، ومن أحد العناصر المؤثرة في الفريق الكتالوني.

وأشارت عدة تقارير إسبانية أن هناك عدة احتمالات تشير على اقترب إنيستا من قائمة الفريق المتجهة إلى كامب نو غدا الثلاثاء، ولكن ليس متوقعا البدء به أساسيا في تشكيل نادي برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و البلوز بدوري الأبطال اليوم

نقدم لكل زوار موقعنا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال، وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1، بالِإضافة إلى قناة (ert 1)، وقناة (sport tv 1)، قناة (rts 1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *