الرئيسية / كورة / مفاجأة نيمار يفرض شرطين على باريس سان جيرمان للبقاء في الفريق

مفاجأة نيمار يفرض شرطين على باريس سان جيرمان للبقاء في الفريق

نيمار
نيمار

حدد البرازيلي نيمار دا سيلفا، عدة شروط يريدها إذا أراد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يظل أغلى لاعب في العالم ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل.

وكانت أشارت عدة تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار غير سعيد في بي إس جي ويسعى للانتقال لنادي أخر خاصة نادي ريال مدريد، الذى أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وحسب موقع “دون بالون” الإسباني أن اللاعب وضع شرطين أمام ناصر الخليفي للبقاء في الفريق وهم أن الشرط الأول أن يشتري الفريق لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني كاسميرو في الانتقالات الصيفية المقبلة.

لدعم منطقة الوسط كبديل للاعب تياجو موتا الذي كبر في السن، مؤكدا أن كاسميرو هو إضافة قوية ومميزة للفريق، ويقدم مستوى رائع مع الريال في الفترة الأخيرة من الناحية الفنية والبدنية.

والشرط الثاني أن يدعم الفريق صفوفه بحارس مرمى قوي ومتألق وذوي خبرات قادر على الحفاظ على شباكه نظيفة، يستطيع الفريق المنافسة الفترة المقبلة على بطولة دوري أبطال أوروبا والفوز بها، كما رشح اللاعب الحارس تير شتيجن حارس نادي برشلونة الإسباني وزميله السابق

ولعب نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان 30 مباراة حتى الآن استطاع فيها أن يحرز 29 هدفا، ويصنع 19 هدفا، ولكن ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق للإصابة في الكاحل التي تعرض لها في مباراة مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي، والتي بسببها سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

وفشل نادي باريس سان جيرمان الصعود للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، رغم جلبهم  صفقة الأغلى في العالم نيمار دا سيلفا.

حيث خرج الفريق على يد نادي ريال مدريد بعدما هُزم في دور الـ16 ذهابا وإيابا، بنتيجة 3-1 و 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *