الرئيسية / كورة / توقيت مباراة الاهلي ومونانا الجابوني اليوم الساعة كام إياب دوري أبطال أفريقيا 2018

توقيت مباراة الاهلي ومونانا الجابوني اليوم الساعة كام إياب دوري أبطال أفريقيا 2018

ميعاد مباراة الاهلي ومونانا
ميعاد مباراة الاهلي ومونانا

يخوض النادى الأهلى اختبار سهل فى توقيت مباراة الاهلي ومونانا الجابوني غدا في إياب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا الساعة كام، وذلك عندما يحل ضيفا على منافسه بطل الجابون على ملعب الصداقة يوم السبت 17 مارس الجاري.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد فى مباراة الذهاب التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولى، وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الجابونى لتحقيق الفوز بخمسة أهداف نظيفة وهو الأمر الأشبه بالمستحيل أمام فريق بقوة وتاريخ الأهلى.

وكانت بعثة النادى الأهلى قد غادرت القاهرة الأربعاء متجهة للجابون، ووصلت بسلام بعد رحلة طيران استغرقت 11 ساعة، وحرص السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون على استقبال البعثة وخصص عشاء للاحتفال بالفريق الأحمر وتتويجه بالدورى المصرى الأربعين فى تاريخه.

موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابوني يوم السبت لقاء العودة

حددت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر مارس 2018، في تمام الساعة 4:30 مساءا بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري من كلا الفريقين.

ووجه طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الجابون شكره للسفير على حسن الإستقبال، وصرح قنديل أن كل سفراء مصر فى الخارج واجهة مشرفة للبلاد.

اقرأ أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ومونانا بطل الجابون اليوم

ويظهر دورها فى استقبال البعثات الرياضية المختلفة وتوفير احتياجاتها بشكل كبير من أجل التفرغ للمهمة الأساسية وهى تحقيق الفوز فى المباريات الخارجية التي تخوضها الفرق المصرية فى مختلف البطولات الأفريقية.

من جهة أخرى حرص المدير الفنى للنادى الأهلى على توجيه تعليمات خاصة لنجوم الفريق، واوصاهم بتحقيق الفوز في مباراة الإياب ونسيان ما حدث فى مباراة الاهلي ومونانا بالقاهرة تماما لأن الأهلى يهدف إلى تحقيق الفوز بكل مباريات البطولة للظفر بها في نهاية المطاف.

لأنها البطولة التى تنتظرها الجماهير الأهلاوية بفارغ الصبر، وكان الأهلى قد حصد مركز الوصافة فى بطولة العام الماضى بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وهو الأمر الذى أصاب جماهير القلعة الحمراء ومجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر بالإحباط، ويسعى مجلس إدارة الأهلى الحالى برئاسة محمود الخطيب لإعادة البطولة لخزائن القلعة الحمراء بعد غياب دام أربع سنوات.

منذ التتويج الأخير بالبطولة فى عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى فى مباراة إنتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما النجم المعتزل محمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر الذى كان أحد أبرز نجوم الفريق خلال المباراة.

كافة التوقعات تصب لصالح المارد الأحمر، صاحب البطولات الأفريقية والعالمية، إلا أن التوتر الذي يعيشه بعض اللاعبين بسبب تجديد بعض اللاعبين أربك حسابات الإدارة، والجهاز الفني، فهل يكون هناك مفاجأت لأصحاب الأرض والجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *