الرئيسية / كورة / مدير الكرة عبد الحفيظ يؤكد مباراة الاهلي ومونانا ليست سهلة

مدير الكرة عبد الحفيظ يؤكد مباراة الاهلي ومونانا ليست سهلة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وصف مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبدالحفيظ مباراة فريقه ضد مونانا فى إياب دور ال32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب الصداقة الخاص بالفريق الجابونى بأنها مباراة صعبة ولا يمكن الإستهانة بالخصم خلال المواجهة وهو ما أكده المدير الفنى للفريق حسام البدرى لكل لاعبيه.

ويواجه الأهلي فريق مونانا فى تمام الرابعة والنصف مساء السبت، وكان الفريق قد حقق فوزا كبيرا بالقاهرة بأربعة أهداف دون رد ليجعل مهم الفريق الجابونى شبه مستحيلة خلال المواجهة.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابوني

ويحتاج مونانا لتسجيل خمسة أهداف نظيفة فى مرمى الأهلى خلال المباراة وهو الأمر الذى يصعب المهمة تماما على الفريق الجابونى، خاصة أنه يواجه بطل الدورى المصرى ووصيف البطولة العام الماضى النادى الأهلى.

وأكد عبدالحفيظ أن اللقاء صعب للغاية وأن نتيجة مباراة الذهاب تزيدها صعوبة خاصة أن الفريق الجابونى سيلعب بدون أى ضغوط، وأوضح أن الجهاز الفنى للفريق يتعامل مع بطولة أفريقيا على مراحل وكل مرحلة لها إستعدادها الخاص ولا يمكن الإستهانة بالخصم تحت أى ظرف.

وأكد أن الهدف الأسمى للفريق هذا الموسم هو تحقيق لقب البطولة وإسعاد الجماهير الحمراء، خاصة أن الأهلى لم يفز بلقب دورى أبطال أفريقيا منذ عام 2013 حين تغلب على أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد على ملعب المقاولون العرب وهي آخر مباراة أفريقية خاضها النجم المخضرم المعتزل للقلعة الحمراء محمد أبوتريكة.

وشدد حسام البدرى على كل لاعبى فريقه بضرورة خوض المباراة بكل جدية وتحقيق نتيجة الفوز لمواصلة المشوار الأفريقى، وكان الأهلى قد حسم مسابقة الدورى المصرى قبل نهايتها بخمس جولات كاملة.

ووصف البدرى الأمر بالرائع لأن هذا يتيح لكل لاعبى الفريق المشاركة فى المباريات المتبقية وإبراز قدراتهم، ويجعل الفريق يستعد بشكل جيد للبطولات المقبلة سواء البطولة العربية أو كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

وحرص رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب على الشد من أزر اللاعبين قبل مغادرة البعثة للأراضى الغابونية وأوصاهم بتحقيق الفوز حتى يتم توجيه إنذارا شديد اللهجة لكل الفرق المشاركة فى البطولة.

وكان الأهلى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البطولة العام الماضى، ولكن حسمها الوداد المغربى لصالحه في النهاية، وهو الأمر الذي لا يريد تكراره رئيس النادى محمود الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *