الرئيسية / كورة / القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الاهلي ومونانا اليوم لقاء الإياب

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الاهلي ومونانا اليوم لقاء الإياب

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

إختار الإتحاد الأفريقى لكرة القدم الحكم الإثيوبي تيسيما ويسا باملاك لإدارة مباراة الأهلى ومونانا الجابونى ضمن مباريات جولة الاياب لدور 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويعاون حكم المباراة كل من نوسا موسى وتيرلا برونو توكى والحكم الرابع مال سولي بالإضافة المراقب الغينى للمباراة ايسيبو نيجونو نوجيما.

وستنطلق المواجهة فى تمام الثالثة والنصف بتوقيت الجابون الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتستعد جماهير القلعة الحمراء الاحتفالية الكبرى التى ستقام بمناسبة فوز الفريق ببطولة الدورى المصرى رقم 40 فى تاريخه.

وقامت بمطالبة الجهاز الفنى واللاعبين بتحقيق الفوز فى الجابون خلال مواجهة مونانا على الرغم من تحقيق الفوز بنتيجة عريضة فى جولة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة حين تغلب الأهلى على نفس الفريق بأربعة أهداف دون رد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ومونانا اليوم لقاء الإياب

أكد مسئول بقناة أون سبورت أنها حصلت على حقوق إذاعة مباراة الاهلي ومونانا اليوم بدوري الأبطال الساعة الرابعة والنصف مساء السبت، ومن المتوقع أن يقوم المذيع مدحت شلبي بالتعليق على اللقاء.

ويفقد الأهلى خلال المواجهة كل من عبدالله السعيد وشريف إكرامي للإصابة، وكان عبدالله السعيد قد أثار أزمة كبيرة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تأكد مجلس الإدارة من توقيعه لنادى الزمالك بعد تلقيه إغراءات من قبل رئيس النادى الأبيض المستشار مرتضى منصور.

ولكن تدارك الأهلى الموقف وقام بتمديد عقد اللاعب بعد تدخل الرئيس الشرفى السعودى للقلعة الحمراء تركي آل الشيخ، وإتخذ الخطيب قرارا بإعارة اللاعب أو بيعه خلال الفترة المقبلة لعدم تقديره للنادى بالشكل الأمثل حسب وجهة نظر بيبو.

وفى خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة هتفت جماهير الأهلى ضد كل من أحمد فتحى وعبد الله السعيد وطالبتهم بالرحيل عن الفريق بعد أزمة التجديد قبل أن يحسما بقائهما لمواسم إضافية خلال الفترة المقبلة.

من جهى أخرى أكد حارس الأهلى محمد الشناوى أنه يسعى دائما للخروج بشباك نظيفة خلال مواجهات الآخير، ويؤدى اللاعب بشكل متميز مع الأهلى هذا الموسم، وهو الأمر الذى جعل البدرى يختاره أساسيا فى المباريات بدلا من شريف إكرامى حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطنى.

وأوضح الشناوى أن مواجهة مونانا لن تكون سهلة ولا يجب على لاعبى الفريق أن يستهينوا بالخصم تحت أى ظرف لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأوضح أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز خلال المباراة وتكرار نتيجة مباراة الذهاب.

أشار الكابتن سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية لجريدة عيون مصرية، أن لقاء اليوم ليس سهلا كما يتوقع بعض المحللين الرياضيين، لأن البطل الجابوني لديه هدف هذا اللقاء، وهو الهجوم منذ بداية اللقاء، فليس لديهم أي شئ يخسروه.

انتهت مباراة الأهلي ومونانا قبل قليل بفوز الشياطين الحمر بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لبطل الجابون، سجل أهداف اللقاء هم ميدو جابر، وليد أزارو، وليد سليمان، ليكون مجموع المبارتين 7/1 ليتأهل الأحمر لدور الـ 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *