الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر قناة اون سبورت يوتيوب

مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر قناة اون سبورت يوتيوب

مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر اون سبورت
مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر اون سبورت

التحق المهاجم المغربى للنادى الأهلى وليد أزارو اليوم الجمعة ببعثة الفريق المتواجدة فى الجابون ليعلن استعداده للمشاركة أساسيا خلال مواجهة مونانا الجابونى المقرر لها عصر السبت على ملعب الصداقة.

وكان اللاعب قد حصل على إجازة قصيرة ينهي إجراءات إنضمامه لمنتخب بلاده استعدادا لمونديال روسيا 2018.

واستقبل أزارو فى مطار الغابون السيد سمير عدلى مدير العلاقات بالنادى الأهلى، ويقدم المهاجم المغربى موسما متميزا للغاية مع المارد الأحمر ويتصدر حاليا هدافي بطولة الدورى المصرى برصيد 17 هدف.

كما أحرز أهداف هامة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية فى مرمى النجم الساحلى التونسى فى الدور قبل النهائي، وسجل في مرمى الفيصلي في البطولة العربية للأندية.

وبعد تألق أزارو مع الأهلى قام هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربي باستدعائه للمعسكر الإعدادي لمونديال روسيا عام 2018، أما النيجيرى جونيور أجاى تنتظره عقوبة مالية بسبب تأخره في العودة للفريق بعد سفره لبلاده.

وتحوم الشكوك حول مشاركته فى مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر، خاصة أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى إنتقد اللاعب على الوصول متأخرا للمعسكر.

وقدم النيجيرى جونيور أجاى مستوى متميز للغاية منذ قدومه للقلعة الحمراء الأمر الذى جعل المنتخب النيجيري ضمه لصفوفه إستعدادا لكأس العالم، والمقرر إقامته بروسيا يونيو المقبل هذا العام.

وأبدى المدير الفنى للفريق حسام البدري عن رضاه التام عن مستوى كل من أزارو واجاى خلال الفترة الماضية وطالبهم بمزيد من التركيز.

ويسعى النادى الأهلى خلال المباراة لمواصلة سلسلة الانتصارات، وحذر المدير الفنى للفريق حسام البدرى من الإستهانة بالخصم خاصة وأن المباراة ستلعب فى أجواء صعبة من حيث ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

ويقدم الأهلى مستوى رائع تحت قيادة مديره الفنى البدرى، وحقق الدورى المصرى الممتاز للموسم الثانى على التوالى تحت قيادته.

وصرح سعد سمير مدافع الفريق بأن زملائه على أتم الإستعداد في مباراة الاهلي ومونانا، والكل يطمح لتكرار نتيجة الفوز التى تمت فى القاهرة.

وهدف الفريق هو الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم حيث أكد المدافع الدولي أن الأهلى صادفه سوء حظ فى المباراة النهائية في البطولة الماضية ضد الوداد المغربى.

اون سبورت بث مباشر لمباراة الاهلي ومونانا اليوم

انتهى لقاء الإياب بالعاصمة الغابونية بفوز الأهلى بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، سجل أهداف القلعة الحمراء كلا من ميدو جابر في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، ثم وليد أزارو بالدقيقة 30، ثم استطاع أصحاب الأرض تقليص الفارق، حيث سجلوا الهدف الأول لهم من ضربة حرة مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *