مباراة الاهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

جماهير الكرة المصرية خاصة جماهير القلعة الحمراء فى إنتظار موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذى أقيم فى مدينة سوسة مطلع الشهر الجارى قد إنتهى بفوز النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف، وليس أمام الأهلى سوى الفوز سواء بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين أو أكثر.

موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى والقنوات الناقلة

يخوض الأهلى مواجهته ضد النجم الساحلى على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية فى تمام السابعة مساء الأحد، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى إن سبورت HD1 بتعليق المصرى محمد الكوالينى على الصوتية الأولى، والتونسى عصام الشوالى على القناة الصوتية الثانية.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بين الفريقين فى سوسة أبرزت تساوى القوتين فكانت المباراة سجالا بين كل من الأهلى والنجم، وكانت المباراة تتجه لنتيجة التعادل الإيجابى بعد هدف صالح جمعة لكن كان لنجم خط وسط الفريق التونسى محمد أمين بن عمر رأى آخر حين أطلق قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس شريف إكرامى معلنا عن الهدف الثانى للنجم.

ولا تعتبر نتيجة مباراة الذهاب سيئة بالنسبة للأهلى فالفريق يحتاج الفوز بهدف نظيف للتأهل للمباراة النهائية ولكن لن يكون الأمر سهلا بكل تأكيد خاصة وإن كان منافسك لم يخسر حتى الآن فى البطولة.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم صباح السبت أنه بكل تأكيد أمام مواجهة صعبة أمام خصم قوى ومنظم، ولكنه يثق تماما فى قدرات لاعبية على تخطى عقبة فريق النجم والتأهل للمباراة النهائية، وأوضح أنه حزين لغياب كل من حسام عاشور المصاب وأحمد فتحى الذى حصل على الإنذار الثانى فى مباراة الذهاب، ولكن فى الوقت ذاته أكد على ثقته فى بقية اللاعبين وتعويض الغيابات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

من جهة أخرى أكد هوبير فيلود المدير الفنى للنجم الرياضى الساحلى أن مواجهة الأهلى خارج التوقعات مؤكدا على جاهزية فريقه، وأوضح المدير الفنى الفرنسى لفريق النجم أن هناك تركيز شديد من جانب اللاعبين للتأهل للمباراة النهائية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *