يلا شوت مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم بث مباشر

موعد مباراة الأهلى والوداد فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا

يستضيف الوداد على ملعبه الأهلى فى العاشرة مساء السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية السبت الماضى قد إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين حماسية بدرجة كبيرة إنتصر فيها الحسين عموتة المدير الفنى للوداد وطبق طريقة لعبه بالشكل السليم وخرج بالنتيجة الأمثل بالنسبة له ولفريقه، أما الأهلى فقد أهدر لاعبوه فرصا بالجملة كانت كفيلة بنهاية المهمة من برج العرب، وعاب لاعبو الأهلى فى مباراة الذهاب التسرع فى إنهاء الهجمات أمام مرمى زهير العروبى حارس الوداد.

ورغم تلقى الوداد هدف قاتل فى بداية المباراة كان من الممكن أن يسهل المهمة، إلا أن الفريق سرعان ما سجل هدف التعادل برأسية المهاجم الواعد أشرف بن شرقى مستغلا هفوة الدفاع الأهلاوى، وأكد كل من البدرى وعموتة أن الأمور لم تحسم بعد، وأن النتيجة خادعة بالنسبة للفريقين إلا أنها تصب فى صالح الوداد بعض الشئ.

وبالتأكيد ستكون مباراة الإياب مختلفة كثيرا عن مباراة الذهاب حيث سيحاول الوداد خطف هدف فى بداية المباراة ليربك حسابات الأهلى الذى سيدخل المباراة متحفظا بعض الشئ ليمتص حماس الجماهير المغربية ولاعبى الوداد فى بداية المباراة، ويعتمد الوداد بصورة كبيرة على جماهيره فى المباريات التى تقام على أرضه، حيث لم يتعرض الفريق لأى هزيمة فى النسخة الحالية من دورى الأبطال فى المغرب.

وأكد الحسين عموتة المدير الفنى للوداد فى تصريحات للإعلام الغربى أن كل فرد فى فريقه قادر على التسجيل فى مرمى الأهلى، وأن غياب اللاعب محمد أوناجم عن المباراة لن يمثل عائقا نحو تحقيق الفوز فهناك بدائل تستطيع القيام بالدور الذى يقوم به أوناجم متمنيا له سرعة الشفاء من الإصابة التى لحقت به فى مباراة الذهاب.

وعبر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن ثقته فى لاعبى فريقه هو الآخر، وأكد أنه بالرغم من الغيابات إلا أن البدائل القوية موجودة، ومن المتوقع أن يدفع البدرى بحسين السيد فى الجهة اليسرى بدلا من معلول المصاب فى بداية المباراة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *