مصر بالأبيض أمام غانا فى الجولة الآخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يرتدى منتخب مصر الزى الإحتياطى فى مباراة اليوم ضد نظيره الغانى فى المباراة التى ستجمعهما سويا فى الخامسة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الآخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى روسيا عام 2018.

وفى خلال الإجتماع الفنى لـ مباراة مصر وغانا مباشر إتفق الطرفان على أن يرتدى منتخب مصر الزى الأبيض والشورت الأسود، على أن يرتدى المنتخب الغانى صاحب الأرض الزى الأحمر، وتعد المباراة تحصيل حاصل بين المنتخبين بعد أن حسم منتخب مصر بطاقة التأهل لكأس العالم بعد فوزه على الكونغو فى الجولة الخامسة ووصوله للنقطة 12 مبتعدا بفارق أربع نقاط عن منافسه المباشر منتخب أوغندا صاحب الثمانى نقاط.

ويدخل منتخب غانا المباراة برصيد ست نقاط، ويفتقد لتواجد عدد من العناصر الأساسية الهامة المتمثلة فى كل من جوردان وأندريه أيو وجيان أسامواه وكريستان أتسو، ويعد الرباعى قوة خطيرة للمنتخب الغانى وغيابهم مكسب لمنتخب مصر الذى أكد مديره الفنى كوبر أنه يسعى لتحقيق إنتصار وعدم نهاية التصفيات بالهزيمة لتكون خير إعداد للفترة المقبلة للمنتخب المصرى.

ويخوض منتخب الفراعنة المباراة بدون نجمه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والذى قاد المنتخب للتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما حين أحرز هدفين فى مرمى الكونغو الجولة الماضية على ملعب برج العرب، كما يغيب كل من أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش الإنجليزى ومحمد عبدالشافى الظهير الأيسر لأهلى جدة السعودى عن المباراة للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض كوبر المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على جبر ورامى ربيعة وكريم حافظ وأحمد المحمدى، وفى الوسط كل من سام مرسى ومحمد الننى وشيكابالا وتريزيجيه ورمضان صبحى، وفى الهجوم أحمد حسن كوكا.

ومن المقرر أن يعتمد كوبر فى اللقاء أيضا على كل من عمرو جمال وعمرو مرعى، حيث يفاضل المدير الفنى بين كوكا وعمرو جمال ومرعى فى البدء بأحدهم أساسيا فى مباراة اليوم، وحذر كوبر لاعبى المنتخب من قوة منتخب غانا وطالبهم بإثبات أنفسهم وتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، ويسعى المدير الفنى الأرجنتينى لتقديم مستوى جيد مع الفراعنة فى بطولة كأس العالم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *