مشاهدة احتفالات راس السنة 2017 2018 بث مباشر

مشاهدة احتفالات ليلة راس السنة 2017 2018 بث مباشر دبي برج خليفة لايف

الان دقائق تفصلنا عن بداية العام الجديد، حيث ينتظر آلاف السياح مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة الكريسماس 2017-2018، وقد استطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على النيران التي نشبت في بعض المباني القريبة من برج خليفة، وإخمادها في أسرع وقت دون أى اصابات أو أضرار، وجاري البحث عن السبب.

أكثر المدن التي يزورها السائحين من حول العالم لمشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة دبي New Year’s Eve celebrations 2018 Dubai حيث تمتاز بتقديم عروض من الألعاب النارية لمدة 24 دقيقة متواصلة مع بداية العام الجديد.

وقد أوضح حاكم دبي أن اجراءات خطة حفلات الكريسماس بدأت منذ 3 شهور، وبدأت حيث التنفيذ منذ شهرين، حيث تم تجهيز الطرق الرئيسية المؤدية لمعالم المدينة سواء برج خليفة أو العرب أو نخلة جميرا، وأشار المسئول أن سيتلازم مع إطلاق الصواريخ المضيئة الملونة، أصوات موسيقية احتفالية فى تسلسل مع بداية ليلة رأس السنة 2018 New Year’s Eve celebrations.

نشرنا سابقا رسائل تهنئة راس السنة 2018، بينما قال حاك دبي أنه سيتم إطلاق الألعاب التى تزن 9 طن، فى أكثر من 685 موقع منتشر بأنحاء الامارات العربية الشقيقة، وهناك كاميرات بالشوارع لتصوير الحدث السنوي الكبير، وعرضه عبر شاشات التلفاز لكل المشاهدين حول العالم، الذين ينتظرون هذه اللقطات التذكارية كل عام جديد، وتعتبر مدينة دبي مزار رسمي لمختلف الدول العربية والاجنبية فى الكريسماس.

حيث تكون الفنادق مكتملة العدد بطاقتها القصوى فى تلك المناسبة، ويتعدى سعر حجز الغرفة الواحدة آلاف الدراهم، خاصة مع زيادة الأعداد التي تقبل على مدينة دبي، مختلف جنسيات العالم فى مكان واحد حول برج خليفة ونخلة جميرا وبرج العرب، يترقبون اللحظة الحاسمة ودقات الساعة الثانية عشر وبدء العام الجديد وبدء احتفالات ليلة رأس السنة.

الان احتفالات ليلة رأس السنة بث مباشر دبي New Year’s Eve celebrations 2018 Dubai

ونجد أن هناك بعض الأجانب يستخدمون كلمة، عبر مربع البحث جوجل للوصول إلى خريطة الاحتفالات، وأماكن الحفلات، التى يتواجد بها نجوم الطرب من مصر ولبنان، حيث يتعاقدون لإحياء سهرات حفلات الكريسماس، وسط ازدحام شديد.

فى مصر تكون احتفالات راس السنة غير قوية، فقط يكتفي المصريين بحضور الحفلات بالفنادق الكبرى، والذهاب للقري السياحية مثل شرم الشيخ، والتى يزورها رامي عياش وصابر الرباعي، لجذب السياحة الداخلية، فى ظل غياب السياحة الخارجية.

ونشاهد نزول تخفيضات كبيرة بمختلف الهايبر ماركت والمولات التجارية الكبيرة، حيث يكون هناك خصومات حصرية على كل الماركات العالمية بمناسبة ليلة رأس السنة 2017، New Year’s Eve celebrations 2018 Dubai ونفس الكلام ايضا فى دبي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *