شقق للبيع في الرحاب

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 9:28 مساءً
شقق للبيع في الرحاب

تعتبر الرحاب من أفضل المدن التي تم بناؤها حديثاً والتي تقع في القاهرة الجديدة على مساحة 10 كيلو متر مربع، وتم تم تنقسم المدينة على 10 مراحل كل قسم منها على مساحة تصل إلى 220 فدان.

وتعتبر مدينة الرحاب أول مدينة متكاملة تم بناؤها بالكامل عن طريق القطاع الخاص، ويوجد شقق للبيع في مدينة الرحاب تناسب العديد من الفئات.

تتميز المدينة بجمالها وحسن تصميمها بالإضافة إلى موقعها الممتاز حيث يحيط بها العديد من المناطق الحيوية والمنشآت الهامة.

حيث تقع على طريق السويس الصحراوي وتبعد حوالي ربع ساعة فقط عن مصر الجديدة ومدينة نصر، لذلك من الرائع أن تفكر في أن تعيش مستقبلاً مريحاً في تلك المدينة المليئة بكل وسائل الرفاهية.

والتي تشتمل على جميع الخدمات التي يحتاجها الإنسان من حيث الأمان المتكامل والمناظر الخلابة والحدائق العامة والمنتزهات، لذا عليك بالبحث عن شقق للبيع في الرحاب سيتي لتنعم بحياة رائعة في مكان آمن ومريح.

شقق للبيع في الرحاب

يتوافر العديد من شقق للبيع في الرحاب بأسعار مناسبة وبمساحات متعددة، كما تتوافر الفيلات أيضاً على مساحات أكبر تناسب الاحتياجات المختلفة.

وقد حرص مصممي تلك المدينة على توافر مساحات كبيرة خضراء تشمل الحدائق والمنتزهات والملاعب الخضراء، وقد حرصت الشركة المكلفة ببناء المشروع.

وهي مجموعة طلعت مصطفى العقارية على توفير العديد من المساحات بالنسبة للشقق والفيلات لتتناسب مع جميع الاحتياجات سواء الراغبين في مساحات صغيرة أو متوسطة أو كبيرة.

وتباع الشقق على أنظمة دفع تسهل على العملاء حيث يتواجد البيع بالتقسيط على مدار سنوات عديدة وبمقدم بسيط.

وعند البحث عن شقق للبيع في مدينة الرحاب كن على تمام العلم أنك قد اخترت المكان الصحيح الذي سيضمن لك الحياة المليئة بالرفاهية والمتعة والذي يهتم بالأمان بشكل كبير لتطمئن على نفسك وعلى عائلتك.

بالإضافة إلى أن المدينة تتسع لأكثر من 200 ألف نسمة وعلى معدل كثافة بسيط جداً مقارنة بالقاهرة، حيث يصل معدل الكثافة إلى 85 فرد على الفدان.

أما بالنسبة إلى القاهرة فيصل إلى أكثر من 600 نسمة على الفدان الواحد، لذا لا يوجد الزحام الشديد الذي يشتكي منه معظم سكان القاهرة.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.