تردد قناة atv التركية 2020 بمعدل الاستقطاب والترميز

ترددات
أشرف محمودآخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 3:23 مساءً
تردد قناة atv التركية 2020 بمعدل الاستقطاب والترميز

نتابع سويا عبر موقع عيون مصر تردد قناة atv التركية 2020 الجديدة على القمر الصناعي التركي والقمر الصناعي استرا.

الدراما التركية صارت حديث القيل والقال في هذه الأيام بل وقبل سنوات عديدة أيضًا، بفضل أعمال فنية متقنة للغاية حازت إعجاب عدد غير قليل من جمهور الوطن العربي المحب للدراما التركية ولاسيما التاريخية منها.

مسلسل المؤسس عثمان كأحد الأعمال الدرامية التي ينتظرها مئات الآلاف من المتابعين المنتظرين بشغف كبير عرض المسلسل في مطلع شهر نوفمبر المقبل بعد أن تم بالفعل الإعلان عن الأول والثاني بالفعل خلال الفترة الماضية.

أحدث تردد قناة atv التركية الجديدة 2020 على القمر التركي استرا

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ترك سات 11628 أفقي 27500
استرا 12692 أفقي 27500
استرا 11243 أفقي 27500

تذيع مسلسل الدراما التركية التاريخية المؤسس عثمان، كذلك فإن عدد غير قليل من المسلسلات يتم عرضها على قناة atv التركية يُمكنكم الاستمتاع بمتابعتها عبر القناة وبجودة عالية.

اقرأ أيضا: تردد قناة تايم سبورت

تردد قناة atv ينقل المسلسل التركي المؤسس عثمان

إذ من المعروف أن قوة إشارة القناة تختلف من من قناة إلى أخرى حسب التردد ويرجع ذلك إلى تمركز جهاز الاستقبال أعلى المنزل في الاتجاه الصحيح.

كيفية البحث عن تردد قناة atv التركية أمر لا يستحق عناء كثير يُمكنك أن تُنفذ خطوات إضافة القناة إلى جهازك بطريقة سهلة جدًا.

في المقام الأول يجب أن تتأكد من قوة البث لديك والتقاط الإشارة بقوة كافية حتى لا يفسد متعة مشاهدتك للقناة بين وقتٍ وآخر ضعف الإشارة أو انقطاعها تمامًا.

على أي حال فإن توفر أكثر من تردد للقناة التركية سوف يُساهم بشكل كبير في اختيار التردد الأقوى عبر محاولة إضافة القناة من خلالهم جميعًا.

عمل مسح يدوي هو الخطوة الأولى لإضافة التردد إلى جهازك ومن ثم كتابة التردد الصحيح ومُعدل الترميز ويجب الأخذ بالعلم ضرورة الانتباه للاستقطاب سواء كان أفقيًا أو رأسيًا.

بعض الأحيان ربما نفاجأ بوجود التردد على الجهاز دون وجود القناة عند عمل البحث اليدوي.

في حال وجود نفس التردد الموجود بالأعلى على جهازك وعدم العثور على القناة سيتطلب منك حذف كافة القنوات التي لها نفس التردد ليُتيح لك الجهاز عمل مسح يدوي جديد.

ولتجنب ظهور علامة تُفيد بتواجد نفس التردد والتي ستمنع بكل تأكيد إضافة تردد قناة atv التركية على جهازك مرة أخرى.

لا يوجد ترددات للقناة التركية على القمر نايل سات أو عرب سات

للأسف الشديد لا يمكن التقاط تردد القناة التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي المصري نايل سات، أو حتى القمر العربي الآخر عرب سات، لكن يمكنك سماء المسلسل مدبلج عبر تردد قناة اليرموك، أو تردد قناة وطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.