كشوف نتائج الباك bac.onec.dz 2022 الجزائر برقم التسجيل متمدرسين أحرار

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية الوطنية الجزائرية نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 دورة جوان حسب رقم التسجيل والاسم واللقب والكنية على الموقع الرسمي bac.onec.dz لكافة الطلاب المترشحين المتمدرسين والأحرار، ويمكن أيضا الاستعلام لمعرفة العلامات من خلال فضاء أولياء التلاميذ.

كان السيد الوزير عبد الحكيم بلعابد قد أشار خلال المؤتمر الصحفي أنه سيتم الإعلان عن نتائج الباك 2022 الجزائر عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك يوم السبت الموافق 16 جويلية في تمام الساعة الرابعة عصرا.

كشف نقاط استظهار نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر bac.onec.dz 2022

أوضحت الوزارة الطرق السهلة الرسمية لاستخراج علاماتك في كل المواد الدراسية كالتالي:

  • رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات خاص بالمترشحين المتمدرسين والأحرار: bac.onec.dz
  • يمكنك أيضا استقبال الدرجات والنتيجة كاملة من خلال الهاتف المحمول عبر كافة الشبكات موبيليس اوريدو وجيزي مجانا عبر إرسال رسالة قصيرة نصية SMS عبر الكود التالي: *567#
  • الطريقة الثالثة متاحة لطلاب المترشحين المتمدرسين من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة tharwa.education.gov.dz 2022 حيث يتم إشهار كشوف الناجحين بكافة المؤسسات التعليمية في نفس الوقت بالضبط وعبر الرابط tharwa.education.gov.dz

هنا بدأت علامات القلق والتوتر على أبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية ممن أدوا الاختبارات دورة جوان المنصرمة، وأيضا الآباء والأمهات على حد سواء لأنها مستقبل لكل طالب وسيتحدد منها الجامعة والكلية التي سيلتحق بها وستحدد مهنته للأبد.

بالفعل هناك من اجتهد وسهر وتعب وسيكلل الله مجهوده بالنجاح والتوفيق بإذن الله تعالى، وهناك من تهاون بالمذاكرة ولم يحقق الحد الأدنى من المطلوب منه لتحقيق هدفه وهو النجاح على أقل تقدير وهذا ندعو أن يوفقه الله ويلتزم بالسنوات المقبلة.

شكر وامتنان من عبد الحكيم بالعابد

قدم السيد الوزير خاص الشكر والامتنان لكل القائمين الذين ساهموا في انجاح ماراثون امتحانات شهادة البكالوريا في الجزائر وظهورها على الشكل المشرف بالوطن العربي، وشكر الطالب والمعلم والعامل والأب والأم وكل من تعب وظهر بمستوى لائق لإفادة بلاده.

وقدم خالص الشكر لشركات الاتصالات التي ستتكفل بإعلان نتائج الباك 2022 bac.onec.dz مجانا من خلال الرسائل النصية القصيرة، وكل الشكر لوزارة العدل والتي تكفلت بمنع الغش الإلكتروني والسيطرة عليه تماما.

 

 

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022
نتائج البكالوريا في الجزائر 2022
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.