ظهرت فورا نتائج الثانوية العامة 2022 قطر eduservices

يبحث كثير من طلاب الثانوية العامة بقطر عن نتائج الاختبارات، وذلك لكي يطمئنوا هم وأولياء الأمور أيضًا، حيث إنهم قد انتهوا من اختبارات الثانوية العامة النهائية في يوم 13 يونيو 2022 لذلك سوف نقوم في مقال اليوم بإخباركم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بقطر وشرح كيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للوزارة فتابعوا معنا.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

بدأت عملية تصحيح الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة النهائية مباشرة بعد الانتهاء من كل مادة، حيث إن الوزارة لا تريد أن تؤجل موعد ظهور الامتحانات لفترة زمنية طويلة، بل أعلنت الوزارة أن النتائج سوف تظهر خلال الأسابيع الأخيرة من شهر يونيو، وذلك بعد انتهاء التصحيح والمراجعة ورصد درجات بصورة صحيحة واعتمادها.

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022
موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022

من المحتمل ظهور نتائج الثانوية العامة قطر 2022 في الأيام القادمة وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث إن أعمال مراجعة أوراق الإجابات قد شارفت على الانتهاء، وقامت وزارة التربية والتعليم القطرية بالإعلان على حسابها الرسمي عبر تويتر أن نتيجة شهادة الثانوية العامة النهائية سوف تظهر يوم الإثنين الموافق ليوم 20 يونيو 2022 ظهرًا، ويمكن للطلاب الحصول عليها بواسطة رابط الموقع الرسمي لنتائج الثانوية العامة القطرية وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

قد يهمك أيضًا: موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022 بوابة الجمهور

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

قام وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم بن صالح النعيمي بتخصيص رابط لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ولكن لم يتم تفعيله حتى الآن وسوف يتم تفعيله مباشرة بعد رفع النتائج على الموقع مباشرةً في الموعد الذي تم تحديده من قِبل الوزارة وهو يوم الاثنين القادم ويتم من خلال دخول موقع النتائج واستكمال كافة البيانات المطلوبة وسوف تظهر النتيجة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية برقم الجلوس 2022

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية برقم الجلوس 2022
كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية برقم الجلوس 2022

إذا كنت تبحث عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بقطر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم القطرية يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى رابط بوابة الجَمهور من هنا.
  • ثم اختيار خِدْمَات شؤون التقييم، وسوف يظهر لك أيقونة نتيجة الثانوية العامة قم باختيارها.
  • سوف يتم فتح صفحة جديدة إذا كان الرابط مُفعل.
  • وبعد ذلك تقوم بملء البيانات الخاصة بالطالب وهي: الرَّقَم القومي ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لكلًا منهما.
  • وبعد ذلك اختيار بحث وسوف تظهر لك النتيجة مباشرة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.