البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات وظائف المعلمين www.egmoe.org Begin

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 - 2:23 مساءً
البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات وظائف المعلمين www.egmoe.org Begin

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية وفي بيان هام حول مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث أوضحت أن موقع www.egmoe.org.

هو البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المعلمين المؤهلين للمدارس الحكومية والخاصة، وأشار أنه لا يوجد مسابقة في الوقت الحاضر.

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه مجرد أن يقوم المعلم بتسجيل بياناته كاملة الموقع المعلن أعلاه.

ستقوم الوزارة بتحليل كافة الأسماء المسجلة بقاعدة البيانات واستخدامها للتعاقد فيمسابقة المعلمين خلال العام الدراسي الحالي وخلال الأعوام المقبلة.

عقب إدخال بياناتك من خلال البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المعلمين www.egmoe.org وقبولها ستكون مؤهلا بعد مرور 10 أيام بدخول الاختبارات المهارية.

مسابقة 120 الف معلم
مسابقة 120 ألف معلم

يتم التعيين بناءا على حاجة كل إدارة تعليمية، مثلا هناك إدارة تحتاج تخصص معين مثلا في اللغة العربية، سيتم تحليل البيانات المسجلة والاختيار منهم.

في حالة عدم قبولك في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم وإداري وعامل، ليس معناه أن الفرصة انتهت، قد يتم التواصل معك في أي وقت لاحق.

التعيينات ليست حكومية ولكنها تعاقدات وسيتم نشر تفاصيلها لاحقا لكي تعرف المرتب الشهري، والمكافأة وسيكون تقريبا نفس المسابقة الماضية.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.