توقعات تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 المنيا الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة

مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:59 صباحًا
توقعات تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 المنيا الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021

اعتمد السيد المحافظ أسامة القاضي نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا بنسبة نجاح 70%، ومن المرجح أن يأتي تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة ما بين 220 الى 230 درجة والذي يقارب نسبة السنة الماضية.

إلا أن هذه توقعات وسنوافيكم بالتنسيق الأكيد إن شاء الله تعالى خلال الأيام القادمة، كل التوفيق لأبنائنا بالتوفيق والنجاح.

في ظل انتهاء الرصد والتصحيح نترقب رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية بالمنيا.

حيث أعلن السيد مدير المديرية الأستاذ محمد عزب أن السيد اللواء المحافظ أسامة القاضي سيعتمد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال ساعات.

ونشرت الصفحة الرسمية للمحافظة خبرا مؤكدا توضح فيه لطلاب الصف الثالث الإعدادي الانتظار حيث نقوم برفع كشوف الطلاب الناجحين الأوائل.

من هنا تعرف علىتنسيق الإعدادية 2021 لكل المحافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢١ برقم الجلوس

يمكن لأبنائنا بالمرحلة الإعدادية تحميل ملف نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا 2021 الذي يحتوي على 3 قطاعات قطاع شمال والذي يحتوي كلا من إدارة العدوة التعليمية، إدارة مغاغة التعليمية، إدارة بني مزار.

وأيضا قطاع وسط المنيا والذي يحتوي على ثلاث إدارات تعليمية هي إدارة مطاي التعليمية وإدارة سمالوط وإدارة المنيا، بينما قطاع جنوب يشمل إدارات أبو قرقاص وأيضا ملوي وأخيرا ديرمواس.

من هنا البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

  • الموقع الرسمي لمحافظة المنيا: http://www.minia.gov.eg
  • يمكنك فور اعتماد نتائج الامتحانات تنزيل الملف حسب القطاع وإدارتك التعليمية ومن ثم البحث برقم الجلوس وأيضا بالاسم

اليوم السابع أو موقع فيتو قد يقوم برفع نتائج شهادة إعدادية المنيا الترم الثاني

هناك احتمال أن تقوم جريدة اليوم السابع الصحفية، وأيضا موقع فيتو برفع نتيجة سنة ثالثة إعدادي بالمنيا بعد ظهورها من خلال بوابة محافظة المنيا الرسمية، وستعلن أيضا يوم الأحد أو الاثنين صباحا بالمدارس والإدارات التعليمية.

أبنائي وبناتي يمكنكم إضافة أرقام جلوسكم من خلال التعليقات وكتابة أيضا الاسم الثلاثي كامل بجانب المركز “الإدارة” وسنوافيكم بدرجاتكم ومجموعكم مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.