رابط اوبن ايمس علامات الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج الامتحان emis.moe.gov.jo 2021

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الخميس 1 يوليو 2021 - 11:56 مساءً
رابط اوبن ايمس علامات الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج الامتحان emis.moe.gov.jo 2021

منصة OpenEMIS الإلكترونية موقع اوبن ايمس علامات الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج الامتحانات النهائية emis.moe.gov.jo 2021 ومتابعة الحضور والغياب “وكالة الغوث”، بلس نور سبيس، ستتعرف ابني وابنتي الطالبة على كل ما يتعلق بعامك الدراسي الفصل الأول، والفصل الثاني.

أنهى الطلاب بمراحل الدراسة المختلفة الاختبارات عبر منصة درسة التعليمية الإلكترونية، وذلك في ظل انتشار وفاء فيروس كورونا “كوفيد 19” وكان التعليم عن بعد أحد أبرز الوائل الحديثة التي كانت حلا رائعا لقلة الاختلاط والتلامس بين الطلبة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، أنه تم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنجاح، ولم يتم رصد أي مشكلة أو شكوى خلال الفترة الماضية، مما يؤكد من نجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

منصة OpenEMIS اوبن ايمس لاستعراض علامات الطلاب الأردن 2021

ويهدف موقع اوبن ايمس OpenEMIS لاستعرض علامات الطلاب بالمدارس الحكومية ونشر نتائج الامتحانات النهائية من خلال الرابط التالي:

اوبن ايمس علامات الطلاب الأردن 2021
اوبن ايمس علامات الطلاب الأردن 2021

وخطوات الاستعلام سهلة وبسيطة فقط من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور واختيار اللغة ثم تسجيل الدخول، وبعدها ستظهر لك صفحة نتيجة الامتحان بكافة التفاصيل المطلوبة.

وقد حذرت وزارة التربية والتعليم بالأردن بضرورة عدم مشاركة أي بيانات سواء اسم المستخدم وكلمة السر لأي شخص مهما كان، وذلك تجنبا لتغيير أو تعديل أي معلومات.

وفرت منصة درسك التعليمية الكثير من الدروس التفاعلية عليها، لضمان فهم الطالب للمنهاج التعليمي الأردني الجديد، قدمها مجموعة من المعلمين والمعلمات ذات الخبرة الكبيرة في مجال التعليم والحاصلين على شهادات متخصصة.

يجدر الإشارة أنه قد يحدث بطئ أثناء ظهور نتائج الطلاب بسبب كثرة الاستعلامات المتواصلة في نفس التوقيت، لذا يرجو المسئولين من أبنائهم الطلبة بمراحل التعليم المختلفة إمكانية البحث في وقت لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.