مع حلول عام 2021.. لا يزال ExpressVPN الأفضل بلا منازع

مصطفى عبد الحكيم
تكنولوجيا
مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 5:09 مساءً
مع حلول عام 2021.. لا يزال ExpressVPN الأفضل بلا منازع

من أهم الأسباب التي تجعلنا نحتاج إلى شبكة Vpn على أجهزتنا هي عدم وجود أمان على الإنترنت حيث يمكن للمتسللين أو المتطفلين الوصول إلى معلوماتك عبر الإنترنت وتتبع أنشتطك من خلال عنوان IP الخاص بجهازك ولكن مع شبكات الـ VPN ستحصل على حماية كاملة عند الاتصال بالإنترنت.

لأنها تعد في الأساس درعاً لعنوان IP الخاص بنا حيث يوفر لنا وكيل موجود على خادم يقوم بتصفية اتصالنا ويزودنا بعنوان IP مختلف سيصبح معرفنا الجديد بحيث يتم إخفاء الحقيقي وراء خادم مزيف.

وأيضاً لأنها تساعدنا على الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكننا تخطيها بواسطة أحد برامج Vpn، لذلك سأقدم لكم اليوم أفضل برنامج في بي أن حتى الآن.

ما هي مميزات ExpressVPN التي تجعله أفضل برامج الحماية والأمن؟

برنامج ExpressVPN هو عبارة عن شبكة Vpn خاصة توفر لك حماية كاملة عبر الإنترنت وتتيح لك إمكانية الوصول إلى المحتوى المحجوب في بلدك، عند الاتصال بخدمة VPN يقوم التطبيق بإنشاء نفق مشفر بين جهازك وخادم VPN معين في أي دولة تختارها.

وبذلك فأنك ستتمكن من الدخول إلى أي موقع محجوب ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة، بالإضافة إلى ذلك سيتم تغيير عنوان الـ IP الخاص بجهازك بعنوان آخر مزيف حتى لا تتمكن المتتبعات المضمنة في الإعلانات والجواسيس الذين يراقبون تحركاتك عبر الإنترنت من مراقبة أنشتطك.

إضافةً لمميزاته التي لا تُحصى، فلا ننسى أنه أسرع برنامج حمايةٍ على الإطلاق حتى عامنا هذا.. يمكنك الاطلاع على كامل تفاصيله واختبارات السرعة والاستجابة بالأرقام والصور عبر مراجعة ExpressVPN.

ما هي أنظمة التشغيل التي يتوافق معها ExpressVpn؟

هذا البرنامج الرائع يدعم حركة مرور BitTorrent و P2P على نظام Android كما أنه يدعم بروتوكول OpenVPN، كما أنه متوفر للتحميل على الأجهزة التي تعمل بأنظمة Windows و macOS و Linux و iOS ، وأخيراً أيضاً يمكنك تثبيته كأضافة على متصفحات مثل Chrome و Firefox و Safari.

نبذة عن برنامج اكسبريس في بي ان

تعد الشبكات الافتراضية الخاصة أداةً مهمة للوصول بحرية إلى المعلومات ونقلها فمع برنامج Express Vpn ستتمكن من الوصول إلى المحتوى الأخباري والترفيهي المقفل مثل موقع الجزيرة الإخباري وعروض BBC في الولايات المتحدة أو عروض Netflix في الولايات المتحدة من الخارج.

واستكشف عالمًا جديد تماماً من مقاطع الفيديو والألعاب والمحتويات الأخرى باتصال آمن وبصرف النظر عن الوصول إلى المحتوى المقيد الذي يحافظ على الخصوصية فإن الاتصالات التي تستخدمها لديها عدد كبير من الإجراءات الأمنية التي تمنع المتسللين من العبث بتجربتك.

من الجوانب الإيجابية فهذا البرنامج الرائع لنظام Android بغض النظر عن مميزاته الأخرى، هو أنه يضم أكثر من 3000 خادم منتشر في جميع أنحاء العالم (بمعدل 94 خادم في كل دولة) يمكنك الاتصال بأحدهم لكي تظهر وكأنك تتصفح من هذه الدولة.

حيث يغطي مجموعة واسعة من البلدان المتنوعة جغرافياً مما يبشر بالخير للمستخدمين الدوليين ويشمل ذلك التغطية القوية في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والعديد من الدول في أفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنه يحميك أثناء الاتصال بشبكات واي فاي عامة مثل الموجودة في الفنادق والمطاعم والمطارات

والجانب السلبي هو أن الاشتراك الشهري باهظ الثمن مقارنة بالمنافسين (يبلغ حوالي 13 دولار شهرياً) ولا يتضمن مميزات متطورة مثل حظر الإعلانات والاشتراك يكفي لثلاثة أجهزة فقط في وقت واحد على عكس IPVanish الذي يتيح للمستخدمين إمكانية توصيل 10 أجهزة في وقت واحد.

طريقة استخدام ExpressVpn 

طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة وفعالة للغاية وهو مفيد للأشخاص الذين يريدون فقط الاتصال بخادم VPN والحصول على جميع مميزاته دون أي ضجة، في منتصف الشاشة يعرض التطبيق زر طاقة كبير تضغط عليه من أجل الاتصال.

وفي أسفل هذا الزر ستجد الدول التي يتوفر بها خوادم قم بتحديد موقع الخادم الذي تريد استخدامه وفي خلال ثواني سيبدأ البرنامج في الاتصال بالخادم وستحصل على جميع مميزات التي يأتي بها Express Vpn.

لضبط إعدادات الـ VPN  ، قم بالنقر على أيقونة القائمة الكاملة في الجانب الأيسر العلوي من الشاشة الرئيسية ثم اضغط على قسم الإعدادات مكشوف ومن هناك يمكنك تحديد بروتوكول VPN وتحديد ما إذا كان يجب على VPN الاتصال عند بدء تشغيل Android.

وستجد أيضاً العديد من الأدوات في قسم المساعدة والدعم وبالإضافة إلى ذلك يمكنك التحقق من عنوان IP الخاص بك واختبار تسريبات DNS والتحقق مما إذا كان WebRTC يقوم بتسريب عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

مع العلم أن هذه الموارد ليست مضمنة في التطبيق وتعيد توجيهك إلى متصفح الويب، ولكنك ستجد خيار للاتصال بفريق دعم ExpressVPN لكن سياسة الخصوصية غير مرتبطة في أي مكان.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.