الأوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة مركز المعلومات fany.emis.gov.eg

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 4:38 مساءً
الأوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة مركز المعلومات fany.emis.gov.eg

يستطيع طلاب مرحلة الثانوي الفني من كلا الجنسين، الاستفسار بشأن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس دبلوم صناعي زراعي تجاري بوابة مركز المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني http://fany.emis.gov.eg.

على شرط أن يكون لدى كل طالب رقم جلوسه الذي سوف يدخله في الخانات الفارغة التي سوق تظهر له، خلال عملية استعلامه عن نتيجته كما أنه عليه إدخال اسمه أيضا ثلاثيا.

وقد أعلنت الوزارة في تصريح لها على مواقع التواصل الاجتماعي أن نسبة الطلاب الحضور في جميع اللجان بكل محافظات مصر تخطت الـ 750000 طالب وطالبة.

وقد كانت محصلة المواد للطلبة التي تم إجراء اختبارات لها لجميع طلبة البكالوريا الفنية في كل محافظات جمهورية مصر العربية، بجميع الأقسام الفنية المتنوعة هي 1400 مادة دراسية.

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢١ وموعد ظهور النتيجة

قد تمت جميع امتحانات طلبة الشهادة الثانوية الفنية خلال هذه الأحوال الراهنة من استيطان فيروس كورونا بكل المحافظات المصرية، هذا ما جعل وزارة الصحة تعطي قرار رسمي لجميع لجان المدارس بارتداء جميع الطلبة كماماتهم، أثناء تواجدهم في مقاعد اللجان لأداء الامتحان.

وكان ذلك بالإضافة إلى وجود مسافات آمنه بين مقعد كل طالب والمقاعد المجاورة حتى لا يكون هناك أي خطورة على حياته، للحد من انتشار وباء 2021، بالإضافة إلى عمليات التعقيم التي تمت داخل اللجان قبل بدء الامتحان بأيام.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة مركز المعلومات

باستطاعة الطالب أن يسجل اشتراكه في الصفحة الرسمية للنتائج، ويقدم استفسار عن النتيجة عن طريق الدخول على  رابط وزارة التربية والتعليم، بوابة مركز المعلومات، وهي كالتالي:

  • يتم الضغط على رابط مدونة التعليم الفني http://fany.emis.gov.eg وتسجيل الانضمام بها كعضو جديد.
  • أو إذا كان الطالب لديه حساب عليها مسبقا يمكنه كتابة ايميلك والباسورد بشكل مباشر.
  • ثم الضغط على كلمة دخول.
  • ثم بعد ذلك ينقر الطالب فوق أيقونة اسمها الاستفسار عن النتيجة.
  • كتابة الطالب اسمه الثلاثي، ورقم مقعده في لجنة الامتحان.
  • يسجل الطالب نوع القسم الذي درس به طوال هذه الأعوام بالثانوية الفنية.
  • ثم النقر على استخراج النتيجة، وفي تلك اللحظة يتم عرض صفحة جديدة تحتوي على اسم الطالب أسفلها نتيجة، ومحصلة درجاته مع كتابة كلمة ناجح أو راسب حسب درجات الطالب.

تاريخ ظهور النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية ٢٠٢١

أعلنت الوزارة في تصريح لها أن موعد تفعيل لينك نتيجة الدبلومات الفنية سوف يكون بعد انتهاء العطلة الرسمية لعيد الأضحى، وأنه عقب استلام كل طالب لنتيجته سوف يتم وضع جدول اختبار المستوى الثاني لطلبة المعاهد الفنية، كل هذا قبل أن تبدأ السنة الدراسية الجديدة.

والجدير بالذكر في الختام، أن الوزارة كانت قد أعلنت أن معدل النجاح ارتفع بدرجة كبيرة عن السنوات السابقة، فقد زاد عن 85 في المائة، طبقا لما جاء في نتيجة الدبلومات الفنية عقب عمليات التصحيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار