نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة للمعلمين

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ شهرين
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة للمعلمين

أخيرا تم نشر نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين، ومن المرجح أن يتم ظهور مكان وموعد لجنة الاختبار، علما أن هذه ليست نتائج نهاية بل أسماء المقبولين والذين قاموا بتقديم المستندات كاملة، وأيضا تخصصهم مطلوب.

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 اليوم السابع، وإعلان أسماء المقبولين في التعاقدات المؤقتة بالرقم القومي على مستوى مديريات الجمهورية.

وأوضح مسئول أنه يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الدخول عبر رابط tempcontract emis gov eg وكتابة الرقم القومي، وتاريخ الميلاد، وتحديد الجنس ذكر أو أنثى، واختيار المحافظة.

بعد ذلك سيتم توضيح هل أنت ضمن المطلوبين للتعاقد معهم وأوراقك كاملة ومستوفية كافة الشروط، أم أنك غير مؤهل للتعاقد في هذه المسابقة.

معرفة نتيجة تعاقدات مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي ومواعيد الاختبارات

في حالة القبول ستظهر رسالة أنك ضمن المطلوبين وسيتم تحديد مواعيد الاختبار الإلكترونية، وأماكن لجان الامتحان، وذلك في القريب العاجل.

ويفضل متابعة الموقع باستمرار والاستعلام عن موقفك الحالي، حيث أنه يمكن صدور المواعيد والأماكن في أي وقت.

تحديث: بدأ الموقع بالفعل في استخراج استمارة بها معلومات المعلم من حيث التخصص وسنة التخرج ونوع المؤهل الدراسي، ومكان لجنة الامتحان والميعاد بالتحديد.

يجب طباعة هذه الاستمارة أثناء الذهاب إلى لجنة الاختبار، لسهولة التعرف على المكان ودخول القاعة بسلاسة دون تزاحم.

علما بأن الوزارة تقوم حاليا بتجهيز مقر وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم، حيث تم تجهيز 51 قاعة على مستوى كل المحافظات.

وسيكون الاختبار 30 دقيقة فقط عبارة عن 40 سؤال اختياري مثل أسئلة مسابقة 30 ألف معلم، وسيكون الجهاز متصل بشبكة الإنترنت لصرد النتيجة إلكترونيا.

يجدر الإشارة أن وزارة التربية والتعليم قامت بطلب عدد كبير من المدرسين والمدرسات على مستوى الإدارات التعليمية، وذلك لسد العجز من المعلمين داخل الفصول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أنه تم التوصل لعمل عقود مؤقتة لضم أكبر عدد من المعلمين في مختلف التخصصات حسب احتياج كل إدارة.

وبالفعل تقدم عدد كبير في الإدارات وتم فرز كافة الأوراق، وإعلان المقبولين بشكل مؤقت حسب التخصص المطلوب، علما أنه سيتم نشر تفاصيل الاختبارات واللجان عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أنه تم رفض كافة المتقدمين الغير مطلوبين، وتم عرض اعتذار بالموقع يفيد أن هذا التخصص غير مطلوب في الوقت الحالي.

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 وظائف تعاقدات المعلمين الترم الثاني

يمكنك أيضا معرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 من خلال الذهاب إلى مقر الإدارة التعليمية التم تم التقديم بها خلال الأسبوع الماضي.

وأخيرا رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين الناجحين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 بالرقم القومي من هنا: tempcontract.emis.gov.eg.

وكتابة كافة المعلومات المطلوبة واختيار تاريخ الميلاد، ومحافظة الميلاد وتحديد الجنس فقط ثم قم بتسجيل الدخول، ليظهر لك موقفك الحالي.

يجب طباعة استمارة التي توضح مقر لجنتك الامتحانية والموعد واسم المدرسة بالتحديد والمركز والإدارة، لكي يتم تقديمها أثناء دخول اللجنة.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *