توقيت مباراة المغرب وفرنسا والقناة المفتوحة الناقلة morocco vs france ديما

في مواجهة حماسية ينتظرها الوطن العربي بأكمله،  يواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد فوز  أسود الأطلس على المنتخب البرتغالي، بينما تمكن المنتخب الفرنسي من التأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على منتخب إنجلترا بهدفين لهدف وحيد في ربع نهائي مونديال قطر 2022، ومن ثم ضرب موعداً مع منتخب المغرب في نصف النهائي، هذا ونرصد لكم متابعينا الكرام موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في المربع الذهبي 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الفرنسي يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من ديسمبر الجاري 2022 في  تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، هذا ومن المقرر أن تُقام تلك المباراة على أرض استاد البيت القطري.

هذا ونرصد لكم أبرز نتائج المباريات التي جمعت كاً من المنتخب المغربي والفرنسي، وقد جاءت كالتالي:

  • في عام 1988 واجه المنتخب المغربي المنتخب الفرنسي وانتهت النتيجة بهدفين لهدف وحيد.
  • انتهت المباراة التي جمعتهم في عام 1998 بالتعادل بهدفين لكل فريق، واحتكموا إلى ركلات الترجيح ومن ثم انتهت بفوز المغرب بستة أهداف مقابل خمسة أهداف.
  • أما عن مباراة عام 1999 فقد انتهت المباراة بهدف دون رد للمنتخب الفرنسي.
  • عام 2000 فازت فرنسا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.
  • عام 2007 تعادل الفريقين بهدفين لكلاً منهما.

مشوار المغرب في بطولة كأس العالم 

على صعيد آخر، تمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي في اللقاء الماضي الذي جمع بينهما في مواجهات دور الثمانية، إذ انتهى اللقاء بهدف نظيف دون رد على أرض استاد الثمامة، وبالكاد تمكن المغرب حتى الآن من تحقيق انتصارات غير مسبوقة ليكون أول منتخب عربي أفريقي يصل لنصف نهائي كأس العالم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأرجنتيني على موعد مع المنتخب الكرواتي،  والفائز من تلك المواجهة سيواجه الفائز من مباراة المغرب وفرنسا في نهائي البطولة في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

من جانبها، كانت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية قد أعلنت عن نقل كل المباريات المتبقية لكأس العالم عبر قنواتها المفتوحة حيث وصلت البطولة إلى مراحلها الأخيرة والتي تنتهي بالنهائي المقرر انعقاده في 18 ديسمبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.