تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة الدوري السعودي

محمد حسن
تكنولوجيا
محمد حسنآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 10:32 صباحًا
تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة الدوري السعودي

نتابع سويا تردد قنوات SSC SPORT سبورت الرياضية الجديدة يهتم مشجعو الكرة بمتابعة مباريات فرقهم المفضلة فى الناقلة بطولة الدوري السعودي 2021 – 2022، وتحظى مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بمشاهدة كبيرة.

ليس فقط من المقيمين داخل المملكة لكن فى كل أنحاء الوطن العربي، لذلك نقدم لكم في التقرير التالي أبرز ملامح جدول مباريات الدوري السعودي.

تردد القنوات الرياضية الجديدة التي ستنقل مباريات الدوري السعودي SSC SPORT عرب سات

‏* تردد قناة SSC SPORT *
  • عرب سات
  • التردد : 11747
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 6/5

بطولات الكرة السعودية كانت فى السنوات الماضية عادة ما يتم نقلها على قناة السعودية الرياضية الأولى والثانية المفتوحة على القمرين نايل سات وعرب سات.

ولكن هذا الموسم ستصبح قنوات ssc سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري هذا الموسم فى السعودية، ويمكن متابعتها بخاصية sd أما من يريد متابعة مباريات الكرة السعودية بتقنية Hd فعليه جلب جهاز GOBX، كما يمكن متابعة مباريات الدوري السعودي على منصة شاهد.

وصرح المدير الفني للهلال السعودي جارديم بأن البطولة ستكون قوية للغاية هذا الموسم وتتطلب تركيز كبير في الحفاظ على اللقب، حيث أن المنافسين دعموا نفسهم بشكل مميز وإذا أراد الهلال الفوز بالبطولات هذا الموسم عليه بذل الجهد الكبير.

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة له

ينطلق مساء الأربعاء الموافق 11 أغسطس مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2022 ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم تنافسا كبيرا بين فرق الدوري الهلال والاتحاد والاتفاق وأهلي جدة والنصر العالمي.

وكان الهلال قد توج بكأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي وتأهل لدوري أبطال آسيا برفقة كل من الشباب والاتحاد والفيصلي، وهبط الموسم الماضي كل من القادسية والوحدة والعين وتأهل لبطولة الدوري كل من الطائي والحزم والباطن.

ويقر نظام الدوري السعودي بتأهل كل من صاحب المركز الأول والثاني لدور المجموعات مباشرة ببطولة دوري أبطال آسيا، أما صاحب المركز الثالث وبطل الكأس فيخوضوا الملحق، وتهبط آخر 3 فرق فى جدول الترتيب فى نهاية الموسم.

تبدأ مباريات دوري هذا الموسم بمواجهات الأربعاء الاتحاد والفيحاء، ويواجه الشباب منافسه أبها. وجاءت بقية مباريات الجولة على النحو التالي:

السعودية 1 - عيون مصر

ثم بعدها تنطلق مباريات الجولة الثانية من البطولة السعودية للموسم الجديد فى المواعيد التالية

السعودية 2 - عيون مصر

وبعدها يتجدد اللقاء فى الجولة الثالثة للبطولة بعدد من المباريات القوية ليزيد التنافس بين الأندية السعودية على النحو التالي:

سعودى 3 - عيون مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار