بزوغ ✅ tawjihi.jo 2022 نتائج التوجيهي 2022 الاردن حسب الاسم فقط “للثانوية العامة”

بزوغ ✅ tawjihi.jo 2022 نتائج التوجيهي 2022 الاردن حسب الاسم فقط “للثانوية العامة”

تعزم وزارة التربية الأردنية على إعلان نتائج التوجيهي 2022 للثانوية العامة بكافة قطاعتها غداً الخميس الموافق 18 آب لتعلنها رسمياً من خلال موقع التوجيهي www.tawjihi.jo 2022، ومن ثم يتعرف الطلاب في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم على نتائج الشهادة الثانوية من خلال الاسم أو حسب رقم الجلوس والاستعلام عن المجموع، وبذلك تعم الفرحة كافة أرجاء المملكة الأردنية مع صباح هذا اليوم المنتظر من قبل التوجيهي.

رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن

بدأ البحث بين الطلاب يزداد وتيرة لمعرفة رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 من أجل فتح الموقع الإلكتروني واستقبال النتائج المرتقبة حسب الموعد المحدد لها، وصرح محمد كنانة بأن الوزارة انتهت من تصحيح جميع مباحث الامتحانات وتدقيقها في الفترة الماضية لتستعد لإعلانها بعد الرصد النهائي لقوائم الطلاب الناجحين في التوجيهي لعام 2022.

وقد تداولت نسب النجاح في نتائج التوجيهي بين رواد السوشيال ميديا، ولكن التربية نفت تلك الأرقام المتداولة والتي لم تصدر عن الوزارة، وحتى تلك اللحظة فإن التربية تعلن النتائج بالأرقام وأوائل الطلاب طبقاً للموعد الصادر عنها، وما يتم تناقله غير صحيح ولا يجب السعي وراء تلك التوقعات.

موقع www.tawjihi.jo 2022

تعمل وزارة التربية عبر موقعها www.tawjihi.jo 2022 على وضع العلامات النهائية للطلاب التوجيهي والتدقيق بها قبل خروجها نهائياً والحرص على أن يحصل كل طالب على ما يستحقه من علامة، ومن ناحية أخرى تباشر مديريات الأمن بالمدن على تأمين عمليات إعلان نتائج التوجيهي والسيطرة على أي سلوكيات خارجة مع إعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن.

يمكنكم الحصول على نتائج التوجيهي 2022 برقم الجلوس أو حسب الاسم حسب الخطوات والدخول إلى رابط النتائج بكل حرص وسهولة ويسر؛

  • فتح رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا https://tawjihi.jo/ .
  • اختيار نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس والرمز الموضح بالصورة.
  • البحث عن نتيجتك بالتوجيهي.
  • ستوضح حالة الطالب من النجاح أو الرسوب.
  • بالتوفيق لأحبائنا الطلاب بالنجاح والتفوق الباهر.

تصدر نتائج التوجيهي 2022 الثانوية العامة بالأردن عناوين الصحف والأخبار قبل ساعات من إعلانها رسمياً، لتصبح العلامات متاحة لجميع الطلبة والطالبات بالمملكة بعد اعتمادها من وزير التربية صباح الخميس وصدور قوائم الأوائل بالأقسام العلمية والأدبية.

اصبحنا في يوم جديد وأمل مشرق مع هذا الصباح الذي ينشر نوره على المملكة لإعلان نتائج التوجيهي ٢٠٢٢ المنتظر من قبل الصغير والكبير ليملأ قلبه من سعادة النجاح.

صدرت فجر الخميس نتائج التوجيهي 2022 عبر الموقع الذي أطلقته وزارة التربية ليحصل عليه الطلاب على معدلاتهم بالثانوية من خلال https://tawjihi.jo، وقد تبادل الأهل نشر معدلات أبنائهم عبر تويتر تعبر عن فرحة وسعادة بهذا المعدل المتفوق.

نتائج التوجيهي الاردن 2022
نتائج التوجيهي الاردن 2022

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار