نتائج التوجيهي الأردن 2019 www.tawjihi.jo حسب رقم الجلوس الاسم asap

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2019 - 12:54 مساءً
نتائج التوجيهي الأردن 2019 www.tawjihi.jo حسب رقم الجلوس الاسم asap

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2019 الأردن الدورة الصيفية، وذلك يوم الخميس الموافق 25 تموز الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

يسعى الطلاب بالمملكة الأردنية الهاشمية لمعرفة نتائج اختبارات العام صيفي ومعرفة نسب النجاح الخاصة بالامتحانات للالتحاق بعد ذلك بالجامعات المختلفة وبدء الحياة العملية بجامعات الملك عبد الله الثاني وغيرها.

يمكن للطلاب معرفة نتائج امتحان الدراسة الشهادة الثانوية العامة ٢٠١٩ الدورة الأساسية كل الفروع علمي أدبي الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالأردن وموقع www.tawjihi.jo 2019.

أكدت مصادر داخل الوزارة أن عملية التصحيح والتدقيق والمطابقة قد انتهت تماما، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم بالأردن وفرز الأوائل، بينما الدورة الشتوية تكون في منتصف العام الدراسي شتوي.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 الأردن www.tawjihi.jo

لمعرفة نتيجة التوجيهي الأردن 2019 صيفي حسب الاسم يقوم الطالب بالدخول للموقع وبعد ذلك يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به فى الخانة المخصصة ثم يقوم النقر على كلمة البحث لمشاهدة النتيجة الخاصة به.

يمكنك الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم: www.tawjihi.jo علما أن الرابط سيتم تفعيله وقت اعتماد وصدور النتائج مباشرة.

وحول المؤشرات الخاصة بنتائج التوجيهي في الأردن الدورة الشتوية 2019 أكد مصدر مسئول داخل الوزارة أن نسب النجاح مرتفعة هذا العام عن العام الماضي.

بنسبة كبيرة وسوف يسعد الطلاب بنتائجهم موجها الشكر لكل من عمل على إنجاح منظومة التصحيح الخاصة بالطلاب.

نتائج شهادة الدراسة الثانوية 2019 الأردن
نتائج شهادة الدراسة الثانوية 2019 الأردن

موقع نتائج التوجيهي في الأردن www.tawjihi.jo حسب الاسم رقم الجلوس

وسيتم نشر النتيجة الرسمية للتوجيهي ٢٠١٩ يوم الخميس حسب رقم الجلوس وحسب الاسم بعد نهاية المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده بمركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات من قبل الوزارة.

ويذكر أن عدد الطلاب المنتظر إعلان نتائجهم في الدورة الصيفية للثانوية العامة بالأردن يبلغ 145 ألف و907 مشترك ، ويتم تقسيمهم إلى 87378 طالبا نظاميا و58527 طالبا فى الدراسة الخاصة.

نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2019

وأكدت الوزارة أنها تعمل على إعطاء كل الطلاب حقوقهم كاملة بحيث لا يشعر أي طالب بالظلم فور ظهور النتيجة الرسمية الخاصة بالتوجيهي.

يمكن لجميع الطلاب في شهادة التوجيهي الثانوية العامة الأردنية مشاركة المقال على فيسبوكـ، تويتر، وإضافة رقم الجلوس من خلال التعليقات وربنا يفرح الجميع يا رب.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.