تردد قناة تايم سبورت الناقلة كأس أمم أفريقيا 2019 مجانا

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تردد قناة تايم سبورت الناقلة كأس أمم أفريقيا 2019 مجانا

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام المصري عن تردد قناة تايم سبورت الجديد الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المنظمة في مصر عبر التردد الأرضي.

وأوضح رئيس الهيئة الأستاذ حسين زين أن هناك نسخة فضائية على النايل سات من القناة ولكن لن تنقل فعاليات البطولة، لعدم شرائها الحقوق فضائيا.

وصرح المتحدث الإعلامي أن تردد قناة تايم سبورت Time SPORTS الأرضي ستبدأ رسميا مساء يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو 2019 بإذاعة بعض اللقطات الرياضية وأهداف المنتخب في أمم أفريقيا النسخ الماضية.

وقد أشار سيادته أن المتعة الكروية وإمتاع المشاهد العربي والأفريقي هي أهم أولويات القناة، والارتقاء بمستوى الإعلام الرياضي على مستوى الشرق الأوسط.

نقل مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا على تردد قناة تايم سبورت 2019

أكد زين أن تردد قناة تايم سبورتس عبر البث الأرضي الرقمي سينقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية المقرر يوم الأحد المقبل في القاهرة.

علما أن هناك استديو تحليلي سيسبق اللقاء مع استضافة عدد من نجوم الكرة من مصر والوطن العربي، لعمل تغطية شاملة لكلا الشوطين الأول والثاني.

يجدر الإشارة أن الزمالك المصري تأهل إلى نهائي الكونفدرالية، ولعب لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي وخسر اللقاء في الوقت بدل الضائع.

وهناك فرصة للفريق الأبيض للفوز بالبطولة في حال الفوز بهدفين نظيفين على البطل المغربي، وفي حال الفوز بهدف واحد سيضر الحكم لإعلان وقت إضافي آخر.

بين سبورت صاحبة حقوق بث مباريات أمم أفريقيا 2019 فضائيا

من جهة أخرى حصلت قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية المشفرة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 مصر فضائيا عبر القمر الصناعي نايل سات.

وفرصة جمهور مصر الاستماع مجانا لكافة مباريات البطولة عبر تردد قناة تايم سبورت الأرضية، من خلال تركيب اريال عادي لاستقبال القناة بجودة عالية.

علما أن البث الفضائي لقناة تايم سبورت لن يستطيع إذاعة المباريات فضائيا، ويجب عليك تركيب جهاز استقبال أرضي لضبط القناة على التلفاز.

تردد قناة تايم سبورت الفضائي على النايل سات 2019

أعلن زين أنه يمكنكم استقبال تردد قناة تايم سبورت الفضائي على نايل سات مجانا من خلال التردد 11449 أفقي معدل ترميز 27500.

علما أنه لن يبث المباريات فضائيا، يمكنك فقط الاستماع لبعض الملخصات للمباريات أو الاستديو التحليلي بعد انتهاء اللقاء وبين الشوطين.

كيفية ضبط قناة تايم سبورت الأرضية على أجهزة التلفزيون القديمة والشاشات الحديثة

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *